24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

الرجاء يستهدف التعاقد مع لاعبين من الأهلي

كشف تقارير إعلامية  أن نادي الرجاء البيضاوي توصل إلى اتفاق مع نادي الأهلي المصري لإعارة اللاعب محمد الضاوي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفاد المصدر أن الأهلي المصري وافق على إعارة محمد الضاوي « كريستو » للرجاء المتوج بالثنائية المحلية الموسم الماضي، لمدة موسم واحد، مع عدم وضع بند أحقية الشراء للرجاء.

وأضاف ا، أن قيمة إعارة كريستو من الأهلي إلى النادي المغربي تفوق 200 ألف دولار، وقد وافق اللاعب بدوره على الإعارة، وأبدى تحمسه لخوض هذه التجربة الجديدة، مع الرجاء الذي سيلعب دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.

ونظرا لرغبته في العودة إلى صفوف الفريق مستقبلا بعد صقل الخبرة مع « النسور »، فضل الأهلي عدم وضع بند أحقية شراء الرجاء لعقد اللاعب.

وتابعت  التقارير أن الرجاء البيضاوي طلب من الأهلي استعارة لاعبه المغربي رضا سليم، غبر أن الفريق المصري يرغب في بيع عقد اللاعب بشكل نهائي ولا يفكر في عقد إعارة مؤقتة.

هذا وحقق الرجاء البيضاوي تميزا كبيرا في الموسم الأخير، بعدما توج بالثنائية المحلية، الدوري المغربي للمحترفين ولقب كأس العرش، الذي يعد أغلى مسابقة كروية في المملكة، وذلك بقيادة المدير الفني الألماني جوزيف زينباور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى