24 ساعةرياضةسلايدرسياسةمجتمع

حنيفة نتسأف عن عدم تحقيق الصعود  ويكشف دواعي رحيل الحيمر

عبد الكريم علاوي-عبر رئيس  المكتب المديري للكوكب المراكشي لكرة القدم إدريس حنيفة  عن اسفه الشديد لفشل فارس النخيل في تحقيق الهدف المسطرة وهو الصعود للقسم الاحترافي الأول؛ الهدف الذي نافس عليه الفريق إلى آخر دورة.

وأكد حنيفة الذي كان يتحدث في افتتاح أشغال الجمع العام  العادي للكوكب المراكشي الذي ينعقد في هذه الأثناء من مساء اليوم الاثنين 15 يوليوز الجاري بأحد فنادق مراكش_اكد_ أن الموسم الكروي واجه فيه الكوكب  المراكشي مجموعة من الصعوبات  التقنية والمالية ، منوها  بمجهودات كافة المتدخلين من سلطات محلية ومنتخبة ومانحين.

إلى ذلك يطرح الجمع العام العادي في جدول أعماله الكلمة الافتتاحية للرئيس ، التداول في التقرير الادبي  التداول في التقرير المالي  كلمة الختام برقية ولاء.

وجوابا على تساؤلات  احد المتدخلين حول أسباب استبعاد المدرب رضوان الحيمر ،أكد  حنيفة أن القرار جاء بعد تضييع الفريق المراكشي لعدد من النقاط خلال فترة الذهاب ، مضيفا أن  المدرب الحيمر غير منضبط ويشوش على الفريق.

وأضاف حنيفة أن الحيمر يترك الفريق ويسافر  لمحطة إذاعية ولا يعود الا يوم الأربعاء مستدركا أن  المدرب الحيمر أكثر المدربين توقفا بالبطولة واصفا الأمر بخدش لصورة الكوكب.

وفي  نفس السياق لمح حنيفة إلى أن عدد من الأطر التقنية كانت سبب في عرقلة الفريق موجها اتهامات لأطراف “بالخيانة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى