Uncategorized

سيدي بنور..حفل تكريم المتفوقات و المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2024/2023

في يوم بهيج مليئ بالفخر والتألق، احتضنت مدينة سيدي بنور حفل تتويج المتفوقات والمتفوقين لاختتام الموسم الدراسي 2023-2024. نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة هذا الحفل الرائع تحت شعار “تشجيع التميز دعامة أساسية من أجل مدرسة ذات جودة للجميع”، وذلك يوم الخميس الموافق 25 يوليوز 2024.

بدأت الفعاليات بكلمة ترحيبية مليئة بالدفء والاعتزاز، تلاها آيات بينات من القرآن الكريم ليملأ الجو بالسكينة والتأمل. وعلى وقع النشيد الوطني، انطلق الحفل بكلمة مؤثرة من
السيد المدير الإقليمي الذي رفع شعار التميز والتفوق.
تبوأت فقرات الفن والثقافة مكانتها المميزة في الحفل، حيث شاهد الحضور عروضًا متنوعة من الفنون التعبيرية والرقص، إلى جانب عروض فيديو تجسدت فيها أهم أنشطة الحياة المدرسية خلال الموسم الدراسي 2023-2024.

هذا الحفل، تجسدت قصة النجاح والإبداع، ورسخت قيم التميز والتفوق كركائز أساسية لبناء مجتمع تعليمي متميز ومتطور. حفل تتويج المتفوقات والمتفوقين تألقت المتفوقات والمتفوقون في مختلف المراحل الدراسية، حيث تم تتويجهم بالألقاب والجوائز تقديرًا لإنجازاتهم وتميزهم الدراسي. كما شهد الحفل تكريم العديد من الفعاليات التربوية المتميزة والمؤثرة.

وفي سلسلة من فقرات التتويج، تم تكريم مصمم تطبيق الألعاب التربوية لتنزيل الأنشطة الاعتيادية، الاستاذ المتميز نور الدين كنوي، تقديرًا لإبداعه وتميزه في تطوير أدوات تعليمية مبتكرة تسهم في تعزيز عملية التعلم والتعليم.”
وفي نهاية الحفل، توجهت برقية وفاء وولاء إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، معبرة عن الفخر والاعتزاز بالتطور والتميز الذي تحقق في مجال التعليم في سيدي بنور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى