24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

وكيل أشرف داري يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي لضمه من بريست الفرنسي

أكد عبد اللطيف فليفلي، وكيل اللاعب المغربي أشرف داري، أن هناك مفاوضات متقدمة بين الأهلي المصري ونادي بريست الفرنسي بشأن انتقال المدافع المغربي إلى صفوف “القلعة الحمراء” في الموسم المقبل.

وفي تصريحات خاصة لقناة « أون تايم سبورتس 2″، أوضح فليفلي أن الأهلي تواصل مع الشركة المسؤولة عن تسويق داري للتفاوض مع نادي بريست. وأضاف: « الأهلي أبدى جدية كبيرة في ضم اللاعب المغربي، لكن لا يمكنني الكشف عن المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي. »

وأكد فليفلي أن نادي بريست، الذي انتقل إليه داري من الوداد المغربي في يوليو 2022 مقابل 2.7 مليون يورو، أبدى استعدادًا لقبول عرض الأهلي، شريطة أن يتم الاتفاق على الشروط المالية. ولفت إلى أن نادي بريست وضع شروطًا مالية معينة نظرًا لأن داري لاعب دولي مميز وله قيمة دفاعية كبيرة.

كما أشار وكيل اللاعب إلى أن المفاوضات بدأت قبل الموافقة الرسمية للنادي الأهلي على انتقال لاعبه محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي. وأضاف فليفلي أن الأمور المالية بين الناديين قابلة للنقاش، ولا توجد شروط تعجيزية قد تعيق الصفقة.

يذكر أن أشرف داري، البالغ من العمر 25 عامًا، كان قد قضى الموسم الماضي في إعارة مع فريق رويال شارلروا البلجيكي. ويبحث الأهلي عن بديل مناسب لقلب الدفاع محمد عبد المنعم، الذي أوشك على الانتقال إلى نيس، وقد أبرم مؤخراً صفقة إعارة لضم الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله من نادي سوتشي الروسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى