24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

اجتماع روتراكت المتوسطي M2R بمراكش

تستعد مدينة مراكش في الفترة الممتدة من 17 إلى 20 أكتوبر 2024، لتنظيم اجتماع Rotaract

‏Méditerranée M2R الدولي، وهو حدث سيجمع مجموعة من القادة الشباب الذين ينتمون لأزيد من 20 دولة من أجل الاستكشاف والاحتفال بالثقافة التراثية الغنية بالمغرب.

هذا، ويعد اجتماع M2R في مراكش فرصة فريدة لتعزيز التبادل الثقافي وتعزيز التفاهم المتبادل من
خلال سلسلة من الأنشطة الجذابة، حيث ستتاح للمشاركين الفرصة للتعمق في قلب التاريخ والثقافة المغربية من خلال زيارة بعض المواقع الاكثر شهرة في المدينة، من بينها، متحف العطور الذي يقدم نظرة رائعة على الروائح التقليدية للمغرب، حدائق ماجوريل ؛واحة السالم والجمال التي أنشأها الفنان الفرنسي جاك ماجوريل، قصر البديع، وهو تحفة معمارية مغربية تشهد على العظمة من العصر السعدي، ثم المدينة العتيقة لمراكش، المصنفة ضمن لائحة التراث العالمي لليونسكو، حيث سيكتشف المشاركون الاسواق الصاخبة والهندسة المعمارية التقليدية، بالإضافة إلى القيام بمجموعة من الزيارات الثقافية.

هذا، وسيعرف اجتماع M2R تنظيم حفل عشاء فاخر على شرف الحاضرين، والذي سيتميز بديكور تقليدي، يعكس الالوان والتقاليد المغربية، مما سيوفر للمشاركين تجربة غامرة وأصيلة، وسيكون الحفل أيضا فرصة لتذوق الأطباق المغربية النموذجية، وتعزيز روح الألفة والمشاركة.

ويعد هذا الحدث جزءا من مبادرات الروتاري لتشجيع السالم والتعاون الدولي والتنمية الشخصية للشباب، كما سيوفر منصة لتبادل الافكار المبتكرة وإنشاء مشاريع تعاونية تهدف إلى تعزيز المجتمعات المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى