24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

متأثرين بجروح وفاة ضحايا حادثة سير بشارع كماسة

لفظ الشخصين ضحايا حادثة سير المميتة التي شهدها شارع كماسة قرب مدخل حي بوعكاز  بمنطقة المحاميد امام أسوار مطار  مراكش المنارة الدولي ، أنفاسهما الاخيرة بمستعجلات المستشفى الحامعي محمد السادس بمراكش  اليوم الجمعة  27 شتنبر الجاري.

وتوفي الشخصين نتيجة مضاعفات الجروح والاصابات الخطيرة التي تعرضا لها سويا على مستوى الرأس  واطراف اخرى من الجيد ، حيت جرى نقلهما في حالة حرجة صوب المستعجلات.

هذا وعاش شارع كماسة قرب مطار مراكش امس الخميس على وقع استنفار كبير الذي خلفه حادث اصطدام دراجة الهالكين بسيارة رباعية الدفع ونجم عن الحادث إصابة شاب كان على مثن دراجة صينية الصنع  اصابات بليغة على مستوى الساق. والراس بعد اصطدامه بسيارة نفعية ، فيما أصيبت مرافقته إصابات  حرجة على مستوى الرأس.

وخلفت الحادثة استنفار كبير لعناصر امن  منطقة المحاميد  التي حلت بعين المكان  فور علمها بالحادث  حيت حضر رئيس الهيئة الحضرية بالمحاميد ورئيس فرقة السير والجولان بمنطقة المحاميد للحفاظ على انسيابية  وتنظيم حركة المرور.

يذكر ان هذا الشارع لطالما شكل خطر كبير على مستعملي الطريق وخاصة اصحاب الدراجات النارية، إذ بات يسجل حوادث مميتة بشكل مستمر ، كما ان هذا الشارع الممتد في اتجاه كماسة عدد من تقاطعاته تعرف توقف لاشارات المرور الضوئية وخاصة المتواجدة قرب المحاميد الجنوبي مدخل المحاميد القديم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى