24 ساعةسلايدرمجتمع

بو دهرا: نتطلع لمرحلة جديدة في مولودية مراكش …

عبّر الرئيس  المنتخب الجديد  لفريق مولودية  مراكش محمد بو دهرا  عن سعادته الكبيرة بتقلده منصب المسؤلية كرئيس لفريق مرجعي بحجم مولودية مراكش معربا عن تطلعه لمرحلة جديدة تقطع مع إرث الماضي الذي زج بالفريق الاخضر لأقسام المظالم.

وأكد بو دهرا في تصريح خص به جريدة مراكش بوست عقب الجمع العام الانتخابي الذي انعقد عشية اليوم السبت بمراكش واسفر عن انتخاب لائحته الوحيدة والمكونة من وجوه رياضية معروفة في الاوساط المراكشية ، ان هذه مرحلة جديدة في مسار فريق كبير تطمح لاعادة الفريق لمكانته الطبيعية بالاقسام المتقدمة موضحا ان المكتب الجديد سيشتغل بفلسفة جديدة تتسم بالتعاون والتأزر بين مختلف  المكونات وسينفتح على جميع الفعاليات لانقاذ هذا الفريق الذي دفع  ثمن الصراعات غاليا.

وبخصوص الوضع التقني للفريق اكد الرئيس الجديد انه فتح قنوات التواصل لتعيين ربان جديد للمولودية في شخص الإطار المراكشي كمال الصالحي كما اكد ان العمل الفعلي انطلق منذ اسابيع لتحضير الفريق للموسم الجديد مؤكدا ان الفريق بمؤشرات ايجابية.

يذكر ان فريق مولودية مراكش يمارس بالقسم الجهوي الممتاز لعصبة جهة مراكش اسفي لكرة القدم ويتطلع لتسلق الاقسام نحو مكانته الطبيعية في السنوات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى