24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

لحسن السعدي: ثقة جلالة الملك في شخصي رسالة للشباب المغربي

في أول تصريح عقب تعيينه كاتبا للدولة لدى وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، المكلف بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، قال لحسن السعدي، أنه جد سعيد بالثقة والتشريف والتكليف المولوي.

السعدي أضاف في تصريح لوسائل الإعلام اليوم الخميس، أن تكليف جلالة الملك و ثقته في شخصه رسالة للشباب المغربي بأن هذا هو مغرب الممكن ، و تغيير الواقع من خلال التدرج في المسؤوليات.

السعدي أكد أن القطاع الذي سيشرف عليه مهم جدا و يلعب أدوارا كبرى سواء في التشغيل أو الحفاظ على الهوية المغربية.

و ذكر السعدي، أن القطاع يشغل الملايين من المغاربة و يساهم بـ7 في المائة من الناتج الداخلي الخام، ومعقوده عليه آمال كبيرة في المرحلة الثانية من الحكومة برئاسة عزيز أخنوش.

السعدي أكد أنه سيعمل على خلق دينامية التشغيل و المساهمة في إنجاح المشروع الملكي لتعزيز ركائز الدولة الاجتماعية، و تفعيل و إنجاح الاستراتيجية التي اشتغلت عليها الوزارة.

كاتب الدولة لدى وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، المكلف بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، شدد على أنه عمل في المرحلة المقبلة سيتمحور حول تشجيع الصادرات و الرفع من مساهمة القطاع في الناتج الداخلي الخام، و الإنصات للمهنيين و الغرف المهنية و التعاونيات، لتجاوز عدد من المعيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى