24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

والد لامين يامال يكشف تفاصيل حادثة الطعن وتطورات حالته الصحية

طمأن منير نصراوي، والد موهبة نادي برشلونة الإسباني لامين يامال، متابعي واقعة الاعتداء عليه بالطعن عن جديد حالته الصحية من المستشفى.

ونقلت صحيفة Marca الإسبانية تصريحات نصراوي من مقابلة هاتفية أجراها مع برنامج « El Chiringuito »، حيث صرح بأنه عاش تجربة قريبة من الموت بعد تعرضه للطعن بواسطة السلاح الأبيض على يد الأشخاص المعتدين عليه.

وقال والد يامال: » كنت أشعر بالخوف الكبير مثل أي إنسان تعرض للواقعة، فقد كنت بين الحياة والموت، ولكن الحمد لله أنا الآن في المستشفى وأشعر بتحسن طفيف. »

 

وأضاف عن كيفية تعامله مع هذه اللحظة الصعبة: « يجب علينا الحفاظ على هدوئنا من أجل مصلحتنا جميعا، من أجلي ومن أجل عائلتي، ولا يوجد لدي خيار سوى التفكير بوضوح قبل اتخاذ أي قرار. »

وفي تعليقه على تطورات العدالة، قال: « أنا واثق أن العدالة ستأخذ مجراها وتؤدي مهمتها كمت يجب، والأهم الآن هو أنني بخير، وكل مشكلة لها حل. أتمنى أن أتمكن من مغادرة المستشفى قريبًا، وأنا ممتن لأنني أستطيع التحدث مرة أخرى. »

وتعرض نصراوي للطعن في مدينة ماتارو بالقرب من برشلونة يوم الأربعاء الماضي، في حادث وصفته الشرطة الإسبانية بالحادثة القاتلة، مما أثار ضجة كبيرة حول اللاعب لامين يامال وفريقه، خاصة وأنها تزامنت مع أيام قليلة تفصله عن بداية مشواره مع نادي برشلونة في الدوري الإسباني.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر إعلامية إسبانية بأن الشرطة تمكنت من اعتقال ثلاثة مشتبه بهم في حادثة الطعن، وهي تواصل تحقيقاتها لاستجواب مزيد من الأفراد المتورطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى