24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

نايف أكرد يرفض عرض فولفسبورغ الألماني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية وفرنسية عن قرار الدولي المغربي نايف أكرد، لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، الذي رفض عرضًا للانتقال إلى فريق فولفسبورغ الألماني على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة « ذا غارديان » البريطانية بأن أكرد رفض عرضًا للانتقال إلى الدوري الألماني، دون الكشف عن اسم الفريق الذي قدم العرض. وحسب المعلومات، كان العرض يتضمن الانتقال إلى فولفسبورغ لموسم واحد مع أحقية الشراء.

فيما أفادت صحيفة « فوت مركاتو » الفرنسية بأن الفريق الذي حاول التعاقد مع أكرد هو فولفسبورغ، ولكن اللاعب المغربي رفض العرض، مما استبعد احتمالية مشاركته إلى جانب الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، مهاجم الفريق الألماني.

يأتي هذا القرار في وقت يشهد فيه أكرد فترة صعبة مع ناديه الحالي، حيث غاب عن مباراتي وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا وكريستال بالاس.

نايف أكرد، البالغ من العمر 28 عامًا، انتقل إلى وست هام صيف 2022 قادمًا من ستاد رين الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو. وعلى الرغم من الشائعات التي ربطت انتقاله إلى الدوري السعودي أو أتلتيكو مدريد الإسباني، فقد ظل في ناديه اللندني.

برفضه الانتقال إلى فولفسبورغ، فشل النادي الألماني في تعزيز خط دفاعه بالدولي المغربي، والذي لم يسبق له أن لعب في الدوري الألماني خلال مسيرته. وفي الوقت نفسه، يعاني عمورة من إصابة حرمته من بدء الموسم الجديد مع فولفسبورغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى