24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

أنشيلوتي يرد على انتقادات مبابي: إنه يتأقلم بشكل رائع ولا داعي للقلق

رد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن الانتقادات التي طالت المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إثر بدايته البطيئة مع الفريق الملكي وعدم تسجيله في أول جولتين بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأوضح أنشيلوتي، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مقابلة لاس بالماس: « لم يمر سوى أسبوعين عن هدف مبابي الأخير الذي سجله ضد أتالانتا يوم 14 غشت، لذا فالنادي غير قلق بشأن أداء مبابي، هو أيضا لا يشعر بأي قلق حيال ذلك ».

وأضاف: « مبابي يتكيف بشكل سريع هنا، أشاهد تحسنه يوما بعد يوم، وهو متحفز ومتحمس ويتدرب بشكل جيد، كما أنه لاعب متواضع للغاية، وعملية تأقلمه تسير حقا بشكل جيد ».

وتابع: « إنه سعيد للغاية مع النادي، ويرغب طبعا في التسجيل في المباراة القادمة، تماما مثل فينيسيوس الذي لم يسجل أيضا هذا الموسم، لكنه ليس قلقا هو الآخر ».

يذكر أن مبابي (25 سنة) انضم إلى صفوف بطل إسبانيا وأوروبا في انتقال مجاني، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان شهر يونيو الماضي.

ونجح في مباراته الرسمية الأولى بقميص ريال مدريد، في تسجيل هدفه الأول في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي على أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي (2-0)، ليفشل بعدها في التسجيل أو الصناعة بأول جولتين من الدوري الإسباني أمام مايوركا وبلد الوليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى