24 ساعةرياضةسلايدرمجتمع

الركراكي إصابة نصير المزراوي لا تدعو للقلق ومعسكر الاسود مر في اجواء إيجابية

"حكيمي عميدا للأسود"

عبد الكريم علاوي/وجدة_عقد وليد الركراكي قبل قليل من مساء اليوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري ، ندوة صحفية التي تسبق مباراة المنتخب المغربي ومنتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الثالثة من اقصائيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وسلط الركراكي الضوء على مستجدات الفريق الوطني خلال التوقف الدولي الحالي الذي سيخوض من خلاله  المنتخب المغربي لقائي الذهاب والإياب بالمركب الرياضي الشرفي لوجدة امام افريقيا الوسطى.

وأكد وليد الركراكي أن  معسكر المنتخب الوطني بالمعمورة مر في أجواء إيجابية،  تم خلاله تكثيف الاستعدادات لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى من خلال برمجة حصتين في اليوم للرفع  من مستوى الجاهزية لأن المباراة ستكون هامة للنخبة الوطنية.

وجوابا على سؤال مراكش بوست بخصوص حراسة المرمى مستقبلا أكد الركراكي أن المنتخب المغربي يبحث عن حارس شاب للمستقبل والاستفادة من تجربة ياسين بونو ومنير المحمدي،وأضاف أنه ينتظر مدربي الفرق بالبطولة الوطنية لوضع الثقة في حراس المرمى الشباب منوها بالطير مدرب اتحاد طنجة الذي وضع الثقة في الحارس أزواغ.

وبخصوص شارة القيادة أكد الركراكي أن أشرف حكيمي سيكون عميدا لأسود في مباراة الغد

وأضاف  الركراكي أن اللاعب الصحراوي لم يتدرب خلال اليومين الماضيين بسبب الإصابة.

وبخصوص إصابة نصير المزراوي أكد الركراكي أن الإصابة لا تدعو للقلق ومن المنتظر أن يحضر في المعسكر المقبل في نونبر المقبل.

وبخصوص الإصابات  أكد الركراكي أنها فرصة لتجريب  البدلاء واعتماد الخيار الثاني قبل المواجهات الرسمية المهمة المقبلة.

وقر الركراكي بصعوبة المباراة مؤكدا على أهمية احترام الخصم واختيار أفضل  نهج تكتيكي للاطاحة بافريقيا الوسطى داخل الميدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى