24 ساعةحوادثسلايدرمجتمع

اقتحم منزلها من السقف.. تفاصيل الاعتداء على أستاذة في بني ملال

نددت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ببني ملال، الاعتداء الذي تعرضت له أستاذة تزاول عملها بالوحدة المدرسة “واندس” بمجموعة مدارس “تيزي نسلي”، بعدما أقدم شخص غريب على اقتحام مسكنها.

وأوضحت مديرية التعليم ببني ملال في بلاغ لها، أن الشخص المجهول اقتحم منزل الأستاذة عبر السقف حوالي الساعة الثالثة صباحا من يوم السبت 19 أكتوبر الجاري.

وأشارت المديرية عينها، إلى أنه وفور علم إدارة المؤسسة بخبر الاعتداء ربطت الاتصال برجال السلطة، الذين حضروا لعين المكان، كما تم وضع شكاية لدى سرية الدرك الملكي التابعة لنفوذ مقر سكن الأستاذة للقيام بالإجراءات اللازمة.

وأضاف البلاغ أنه “أمام جسامة وخطورة هذا الفعل الذي يجرمه القانون، والذي يؤثر سلبا على سلامة الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالمؤسسات التعليمية، فإن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ببني ملال تعبر عن إدانتها وشجبها لمثل هذه الاعتداءات على الأطر الإدارية والتربوية وأنها لن تدخر أي جهد لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية للتصدي لمثل هذه التصرفات بالحزم والصرامة اللازمتين حماية لكرامة وسلامة كافة أطر التربية والتكوين بالإقليم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى