24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع

سلطات مراكش تنفذ عملية إفراغ لمنازل عشوائية بمنطقة الكومي بالمحاميد

worldwatercongress.com
نفذت مصالح القوة العمومية بمنطقة المنارة، بتنسيق مع السلطات المحلية ممثلة في الملحقة الإدارية أسكجور، صباح اليوم الثلاثاء، عملية لإفراغ عدد من البنايات والمساكن العشوائية المتواجدة بمنطقة “الكومي” بالمحاميد مراكش .

وقد جرت هذه العملية بإشراف ميداني من رئيس المنطقة الأمنية المنارة ونائبه، وبحضور قائد الملحقة الإدارية والسلطات العمومية المعنية، وذلك في سياق الإجراءات الرامية إلى معالجة ظاهرة البناء غير القانوني وضبط التوسع العمراني بالمنطقة.

وتأتي خطوة الإفراغ بعد تبين أن الوعاء العقاري الذي شيدت فوقه تلك المساكن تعود ملكيته لمجموعة “العمران” العقارية، مما استدعى تدخل القوات العمومية لتنفيذ القرارات القانونية وإخلاء العقار التابع للمؤسسة المذكورة.

worldwatercongress.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى